بري: يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة!

صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي : 
 يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .!
“كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب”