إميل رستم ناعيًا رفيق عرموني: خسرت أخًا وفيًا وصديقًا صدوقًا

نعى عضو الإتحاد اللبناني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الكابتن إميل رستم الكابتن رفيق عرموني، الذي انتقل الى رحمته أمس وقال في بيان له اليوم:
رفيق عرموني الذي غادرنا اليوم الى دنيا الحق الى حيث لا وجع ولا تنهد، لم أخسر بغيابه صديقًا وزميلًا في الكرة التي جمعتنا منذ سلام الأشرفية، بل سأخسر بغيابه أخّا وفيّا وصديقًا صدوقًا صادقًا في زمن ندر فيه الصدق والوفاء.
وقال رستم: ستبقى ذكرى جميلة في قلبي لأنك من زمن الأشرفية والحكمة الجميل.. نم قرير العين يا أكرم الراحلين.